القائمة الرئيسية

الصفحات

50 محادثة إنجليزية شائعة للمبتدئين

50 محادثة إنجليزية شائعة للمبتدئين
هل لديك مشاكل في إجراء محادثات إنجليزية حقيقية ؟ هل عندك الرغبة في تحسين مستوى تحدثك بالإنجليزية و بشكل سريع؟ أنت مشغول جداً، بحيث لا تجد وقت للانضمام إلى أي دورة تدريبية للتحدث باللغة الإنجليزية؟
لا تقلق. دعنا نساعدك.

أولا، تحتاج إلى تعلم أهم التعابير و الجمل الشاءعة في الإنجليزية و الأكثر استخداما في الحياة اليومية. 

بعد ذلك، يجب عليك أن تبدأ في تعلم المحادثات اليومية بالإنجليزية. ركز على موضوع المحادثات ESL CONVERSATION TOPIC حتى تتمكن من التحدث ببداهة و طلاقة قبل الإنتقال إلى أي موضوع أو درس اخر.

يحوي هذا الدرس على 50 محادثة يومية تشمل معظم المواضع التي نواجه كثيرا في حياتنا اليومية.


تم تصميم كل محادثة على شكل اسءلة و أجوبة بالإنجليزية مع صوتيات mp3 بجودة عالية، و التي ستفيدك بكل تأكيد على ممارسة المحادثات باللغة الإنجليزية.



















































يعتبر الإستماع مفتاحا لتحسين مستوى تحدثك بالإنجليزية. فكلما زاد استماعك للجمل و التعابير الإنجليزية الأكثر استخداما في الحياة اليومية، كلما تحدثت بطلاقة أكثر.

يمكنك استغلال وقت فراغك لتعلم الإنجليزية، مثلا يمكنك تعلم اللغة الانجليزية أثناء ذهابك للعمل،يمكنك تعلم اللغة الانجليزية أثناء ممارسة الرياضة أو المشي،و أيضا يمكنك تعلم اللغة الانجليزية أثناء الجلوس في المقهى.

تذكر أن التعلم العميق هو السر الأول لتصبح ماهر في التحدث بالإنجليزية، فإذا كنت تريد التحدث بكل سلاسة و طلاقة و تلقاءية، عليك بتكرار نفس الدرس مرارا وتكرارا حتى الإتقان.

حاول قدر المستطاع الاستفادة من وقت فراغك القصير خلال يومك، لتكرار الإستماع و ستنبهر من سرعة تقدم مستوى تحدثك باللغة الانجليزية. ابدا اليوم! 

تعليقات