القائمة الرئيسية

الصفحات

40 جملة إنجليزية شائعة للمبتدئين

40 جملة إنجليزية شائعة للمبتدئين
هل سبق لك أن شعرت يوما ما باليأس في توصيل رسالتك باللغة الإنجليزية، وذالك بسبب ضعف مستواك فيها؟ هل سبق لك ان أردت التعبير عن أفكارك، لكن اسئ فهمك بسبب استخدامك العبارات الغير مناسبة باللغة الإنجليزية؟ هل شعرت يوما ما بالملل من استخدامك نفس التعبير الكثير من المرات في مختلف السياقات و المواقف. 

أراهن أنك تقول نعم.

 أنت في المكان المناسب لإيجاد حل لكل مشاكلك.
إذا كنت ترغب في تحسين و تطوير مستوى تحدثك باللغة الإنجليزية، وفي وقت قصير فمن المهم تعلم التعابير و العبارات الشاءعة و الأكثر استخداما في الحياة اليومية، كالمتحدثون الرسميون للغة الإنجليزية.

فبفضل إتقانك لهذه العبارات الإنجليزية المفيدة و الأكثر استخداما في الحياة اليومية، ستكون قادرا على التحاور و التحدث بكل مرونة و طلاقة في حياتك اليومية أيضا.

فيما يلي قاءمة الدروس الصوتية للتعبيرات الأكثر شيوعا في اللغة الإنجليزية:










































خذ وقتك الكافي لتعلم كل هذه الدروس بكل حماسك و ستفاجأ بتطور مهاراتك في التحدث بالإنجليزية. 

لا تبخل في مشاركة هذه الدروس إذا نالت اعجابكم، كما ندعوكم لترك تعليقكم و اقتراحاتكم أدناه.

يعتبر الإستماع مفتاحا لتحسين مستوى تحدثك بالإنجليزية English speaking. فكلما زاد استماعك للجمل و التعابير الإنجليزية الأكثر استخداما في الحياة اليومية، كلما تحدثت بطلاقة أكثر.

يمكنك استغلال وقت فراغك لتعلم الإنجليزية، مثلا يمكنك تعلم اللغة الانجليزية أثناء ذهابك للعمل،يمكنك تعلم اللغة الانجليزية أثناء ممارسة الرياضة أو المشي،و أيضا يمكنك تعلم اللغة الانجليزية أثناء الجلوس في المقهى.

تذكر أن التعلم العميق هو السر الأول لتصبح ماهر في التحدث بالإنجليزية، فإذا كنت تريد التحدث بكل سلاسة و طلاقة و تلقاءية، عليك بتكرار نفس الدرس مرارا وتكرارا حتى الإتقان.

حاول قدر المستطاع الاستفادة من وقت فراغك القصير خلال يومك، لتكرار الإستماع و ستنبهر من سرعة تقدم مستوى تحدثك باللغة الانجليزية. ابدا اليوم! 

تعليقات