القائمة الرئيسية

الصفحات

90 تعبير إنجليزي شائع للمبتدئين

90 تعبير إنجليزي  شائع للمبتدئين
تريد تطوير و تحسين مستوى تحدثك باللغة الانجليزية، ولاكن لا تعرف نقطة البداية؟ تعرف الكثير من المفردات و الكلمات الإنجليزية، ولكن تجد صعوبة في تكوين جمل صحيحة باللغة الإنجليزية؟
تعلم لماذا؟
السبب هو انك لا تتعلم التعابير الشاءعة و الأكثر استخداما، أليس كذلك؟ يقال ان هذه التعابير الشاءعة تعتبر كوحدات أساسية  تجعل المتعلم قادرا على تركيب جمل منطقية و أكثر وضوح.

يوجد أدناه 90 عبارة إنجليزية شائعة للمبتدئين ، تستخدم كثيرا في الحياة اليومية، ستجدون مع كل عبارة صوتيات mp3 و نصوص مكتوبة، تساعدك على تعلم هذه التعابير بكل بساطة.

فإذا كنت تتقن جملة أو تعبيرا واحداً بالإنجليزية، ستكون قادرا على تكوين مئات الجمل بهذا التعبير. و تعتبر هذه الطريقة الأسهل لتكوين الجمل بالإنجليزية.




























































































يعتبر الإستماع مفتاحا لتحسين مستوى تحدثك بالإنجليزية. فكلما زاد استماعك للجمل و التعابير الإنجليزية الأكثر استخداما في الحياة اليومية، كلما تحدثت بطلاقة أكثر.

يمكنك استغلال وقت فراغك لتعلم الإنجليزية، مثلا يمكنك تعلم اللغة الانجليزية أثناء ذهابك للعمل،يمكنك تعلم اللغة الانجليزية أثناء ممارسة الرياضة أو المشي،و أيضا يمكنك تعلم اللغة الانجليزية أثناء الجلوس في المقهى.

تذكر أن التعلم العميق هو السر الأول لتصبح ماهر في التحدث بالإنجليزية، فإذا كنت تريد التحدث بكل سلاسة و طلاقة و تلقاءية، عليك بتكرار نفس الدرس مرارا وتكرارا حتى الإتقان.

حاول قدر المستطاع الاستفادة من وقت فراغك القصير خلال يومك، لتكرار الإستماع و ستنبهر من سرعة تقدم مستوى تحدثك باللغة الانجليزية. ابدا اليوم! 

تعليقات