القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 7 نصائح رئيسية لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل

لا تحتاج للعيش في دولة ناطقة باللغة الإنجليزية لتتحدث الإنجليزية بطلاقة.  إذا كنت ذكيًا في الطريقة التي تتعلم بها اللغة الإنجليزية ، فلن تحتاج حتى إلى مغادرة بلدتك.  استخدم هذه النصائح العشرة لتحسين لغتك الإنجليزية دون مغادرة مدينتك.
أهم 7 نصائح رئيسية لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل

7. أحط نفسك باللغة الإنجليزية
 لست بحاجة إلى أن تكون في بلد يتحدث الإنجليزية لتحيط نفسك بالإنجليزية.  ابحث عن طرق لجعل اللغة الإنجليزية جزءًا من حياتك اليومية في المنزل ، مثل كتابة قائمة التسوق الخاصة بك ، أو قراءة الصحيفة ، أو الاستماع إلى الراديو ، أو كتابة مذكرات باللغة الإنجليزية ، أو الاستماع إلى اللغة الإنجليزية على هاتفك المحمول أثناء السفر إلى العمل.
 6. تكوين صداقات اللغة الإنجليزية
 حتى إذا كنت لا تعيش في دولة ناطقة باللغة الإنجليزية ، فربما يكون هناك العديد من الأجانب الذين يعيشون في مكان قريب.  ابحث عن طرق لمقابلة متحدثي اللغة الإنجليزية الأصليين: الذهاب إلى المطاعم أو الانضمام إلى النوادي الرياضية والاجتماعية أو ترتيب التبادل اللغوي.  يمكنك حتى التطوع كمرشد سياحي في منطقة سياحية محلية لمقابلة المتحدثين باللغة الإنجليزية من جميع أنحاء العالم.
أو يمكن إيجاد متحدثين رسميين أون لاين من خلال بعض المواقع و التطبيقات التي تتيح لك فرص كبيرة لتحسن مستواك في تعلم اللغة الإنجليزية.
أشمل و افضل دورتين  لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين 
 5. ضع لنفسك أهدافًا واقعية امنح نفسك سببًا للدراسة: 
هل ترغب في الحصول على ترقية ، أو أن تكون قادرًا على التحدث إلى زملائك الأجانب ، أو الدراسة في الخارج ، أو قضاء عطلتك التالية في بلد يتحدث الإنجليزية؟  حدد أهدافًا قصيرة المدى وأخرى طويلة المدى ، وتابع تقدمك.
4. الاستماع إلى اللغة الإنجليزية الحقيقية 
درب أذنك من خلال الاستماع إلى اللغة الإنجليزية المنطوقة بسرعة عادية ، حتى إذا كنت لا تفهم كل شيء.  تدرب أيضًا على الاستماع دون رؤية الأشياء مكتوبة ولا تخشى الاستماع إلى الأشياء عدة مرات للقبض على أي مفردات مثيرة للاهتمام أو غير عادية هناك.  من السهل العثور على ملفات بودكاست إنجليزية مجانية عبر الإنترنت ووكالات الأنباء من معظم البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية لديها أخبار صوتية وفيديو متاحة مجانًا عبر الإنترنت.
أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لتعلم اللغة الانجليزية
3. إيجاد طرق ممتعة لتعلم كلمات جديدة 
إذا كنت تحب الغناء ، فابحث عن كلمات الأغاني الإنجليزية المفضلة لديك.  أو إذا كنت تتذكر ما تراه ، اكتب كلمات جديدة على ملاحظات " Post-it note" وألصقها حول منزلك.  قم بعمل جمل مضحكة أو ارسم صورًا صغيرة بجانب المفردات الجديدة لمساعدتك على تذكرها.
2. تعرف على الثقافة تعرف على الناس وثقافة البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.
  إن تعلم اللغة لا يقتصر فقط على القواعد والمفردات: فهو يتعلق بالتواصل مع الأشخاص الذين لديهم طرق مختلفة في التفكير بالإضافة إلى التحدث!
1. مهما فعلت ، استمتع! 
إن تعلم لغة يتطلب عملًا ، ولكن من المرجح أن تلتزم به إذا كنت تستمتع بنفسك.  لعب الألعاب ، والقيام بألغاز الكلمات المتقاطعة ، وغناء الأغاني ، وقراءة القصص المصورة ، ولا تقلق كثيرًا بشأن ارتكاب الأخطاء - غالبًا ما يكون ارتكاب الأخطاء هو الطريقة الأفضل للتعلم
 أفضل 3 تطبيقات لتبادل اللغات: دردشة ,رسائل نصية و تصحيح

تعليقات