القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات لتبادل اللغات: دردشة ,رسائل نصية و تصحيح

هل تريد ممارسة اللغة الانجليزية لاكن لا تجد مع من تمارسها،إذن إليك الحل لهذه المشكلة.
 أفضل 3 تطبيقات لتبادل اللغات: دردشة ,رسائل نصية والتصحيح

توجد العديد من المواقع و التطبيقات التي توفر خدمة تبادل اللغة أو ما يسمى Language exchange، و هو عبارة وسيلة لتعلم اللغة تقوم على ممارسة اللغة المتبادلة من قبل شركاء التعلم الذين يتحدثون بلغات مختلفة. عادة ما يتم ذلك عن طريق شريكين من الناطقين بتدريس لغتهم الأصلية. يختلف تبادل اللغة عن طرق تعليم اللغة الأخرى حيث لا يوجد عادةً منهج أو أنشطة محددة و هذا ما يجعلك لا تحس بالملل في التعلم ،دعونا نكتشف أهم هذه المواقع و التطبيقات:

1. Tandem app: من أفضل المنصات لتبادل اللغة فهو يمنح الولوج إليه بشكل مجاني،فبعد التسجيل فيه ستجد العديد من التلاميذ من مختلف أنحاء العالم ،فتبدأ بالبحث عن شريكك في تعلم اللغة ، مثلا تجد تلميذ يريد تعلم العربية و انت تريد تعلم اللغة الإنجليزية فتتفقان على التعاون بينكم من خلال مساعدتكم بعضا لبعض.

2.  Lingbe: فكرة هذا التطبيق تعمل على الممارسة الفعلية للغة من خلال المحادثات الصوتية ، أيضا بعد التسجيل يمكنك البدأ في إجراء مكالمات صوتية مع متحدثون رسميون ،كذلك حتى مع المتعلمون مثلك و بهذا تستطيع تبادل المعرفة مع الاخر.

3- Slowly: هذا التطبيق يقوم على تبادل الرساءل المكتوبة،فهو يعمل كساعي البريد فعندما تكتب رسالة إلى أحد الاصدقاء و هو في دولة بعيدة عنك تستغرق الرسالة ساعات طوال للوصول و هو مايجعل رسالتك طويلة من حيث المحتوى ، فبكل تأكيد هذا يزيد من مهارتك في الكتابة باللغة الانجليزية او غيرها من اللغات.
أهم نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية من منزلك

تعليقات